القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

افضل موقع لكسب 1 $ بثواني فقط موقع viefaucet الربح من الانترنت 2023

افضل موقع لربح 1 دولار بعمل ثواني فقط 


اليوم ان شاء الله اصدقائي الاعزاء ومتتبعي قناة المستقبل للارباح ساعرض لكم موقع يمكن ان يساعدك كثيرا في جمع بعض راسكسب  المال من الانترنيت خصوصا اذا كنت جديد معنا في مجال الربح من الانترنيت او العمل على الانترنيت ,كل من يتابع قناتي يعلم جيدا اني لا اقدم اي موقع من فراغ دائما ابحت جيدا عن المواقع واتاكد من مصداقيتها واشاركها معكم , لان بصراحة اريد ان ااصدقاء لا ان اكذب عليهم كما اني اريد الخير لكل من يتابع قناتي او لا يتابعها المهم ان تعم الفائدة .

التعريف بالموقع

موقع VIE FAUCET  موقع يقدم لك عدد من النقاط لا متناهي وعد كبير ,الموقع يطرح عليك العديد من المهام الصغيرة والبسيطة التي في متناول اي شخص مبتدى لا تتطلب منك اي مجهود ,فقط بعض الوقت يمكنك ان تكسب ما يزيد عن عن 5 دولار في ساعتين اذا تعلمت كيف تعمل في الموقع باحترافية ,موقع حاصل علة تقيم 4 نجوم في اداة TRUSPILOT  ويقوم بزيارته عدد ضخم من الزوار يصل الى 4 ملاين زائر شهريا مما ياكد مصداقية الموقع .

التسجيل في الموقع

في اسفل المقالة ساترك لكم رابط الموقع للدخول المباشر له بعد الضغط على الرابط سيتوجه بكم الى صفحة التسجيل ستجد REGISTER و LOGIN  بطبيعة الحال ان جديد ستضغط على REGISTER للتسجيل اول مرة بعد ذلك سينتقل بك لصفحة البيانات ,الخانة الاولى تدخل الايميل الخاص بك والخانة الثانية اسم المستعار ثم كلمو السر واعادتها تتجاوز الكابتشا وتتسجل سيرسل لك الموقع رسالة تفعيل للايميل تذهب الية وتضغط على الرابط ثم تقوم بعمل LOGIN   مرة اخرى وها انت في لوحة التحكم للموقع .


ستجد في الواجهة كل البيانت الخاصة بعملك على الموقع ,عدد التوكن الدي تحصلت عليه والمستوى الدي انت فيه وايضا بيان تفصيل لكل نشاطك على الموقع وايضا عل اليسار الاقسام الخاصة بجمع التوكن او طرق الربح من الموقع .

طرق العمل على الموقع 

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جمع اكبر عدد من التوكن بطريقة سهلة وبسيطة ويمنكنك انجازها في وقت وجيز ومن بين هاته الطرق نذكر ما يلي .


الاحالات REFERALS


طبعا موقع اليوم هو كباقي المواقع لا يمكن ان يستغني عن الاحالة لان كل موقع يريد ان يصبح مشهور وعليه زوار كثر لذلك يقدم لك الموقع رابك احالة خاص بك تجده في قسم REFERAL تنسخه وتقوم بنشره في مواقع التواصل الاجتماعي وفي مكان عبر النت المهم بطريقتك الخاصة لجدب اكبر عدد من الاحالات وستحصل علة نسبة 10 في المئة من ةعمل كل شخص جلبته واشتغل على الموقع وتبقى هده الطريقة الاسهل والاكثر ربحا في كل المواقع .


DAILY BONUS 


هذ القسم مهم جدا حيت كل يوم يجب عليك الدخول لهدا القسم لتربح عدد معين من التوكن لانك كل يوم تدخل تحصل على 10 توكن زائدة عن تاليوم الدي سبق وفي حالة لم تدخل يوم تعود المكافاة للصفر وتبذا من جديد ,ويضع الموقع هده الخاصية حتى يحفزك على الدخول للموقع يوميا وهدا لمصلحتك اولا واخرا.


التحديات 

يضع لك الموقع مسابقات لكي تجتهد اكثر في الموقع وهي بمثابة تحفيزات قوية ,كلما قمت بعمل اثر في اح القسام يعطيك بونص عليه فمثلا ادا جلبت 3 احالات نشطة تربح 1000 توكن وهكدا مع باقب الاقسام .


FAUCET 

وهو عبارة عن صنبور تدخل اليه كل 5 دقائق وتتجاوز الكابتشا ويعطيك عدد معين من التوكن كل مرة يختلف على حسب نصيبك المهم الطريقة ابسط مما تتخيل.


OFFER

هذا القسم ايضا يعتبر من اضخم الاقسام ربحا على الاطلاق لكن العمل فيه ينبغي بهض الصبر لان العمل فيه صعب شيئا ما في الاجابات على بعض الاستبيانات وتحميل تطبيقات بالنسبة للهواتف ولكن رغم ذلك فمو مميز لعائداته الكبييرة .


TASK

هذا القسم فيه عروض خاصة يضعنوها اشخاص مثلك عبارة زيارات لمواقع وايضا تحميلات لبعض التطبيقات الربحية وتسجيلات في المواقع والغرض من ذلك ربحي انت ايضا يمكنك وضع مثل هذ الاعمال من خلال هذ الموقع في قسم الاعلانات  ولكن يمكنك اتما هده المهام والربح منها سعره مرتفع جدا.


الروابط المختصرة 

صراحة هذا القسم محبذ لدي رغم ان الكثير لن يوافقني الراي حتى يقوم بتجربته عائدتها كبيرة وفي نفس الوقت العمل جد سهل فقط بالتكرار ستتمرن اكثر وستبدو لك جد سهلة.


PTC

هذا القسم يعتبر من اسهل الاقسام ارباحه متوسطة ولكن القسم يزخر بالعديد من هد الاعلانات وهي عبارة عن مواقع تزورها لمدة معينة من الثواني وتاخد مقابلها مبلغ من التوكن .
وفي الاخير عزيزي المتابع نصيحة مني اذا كنت تريد جمع راس مال من الانترنيت لا بد لك ان تقنع بالمبلغ البسيط حتى تستطيع الاستمرارية ولا تكتفي بالعمل على موقع واحد عدد المواقع لكي تضاعف ارباحك .ساترك لكم فيديو تطبيقي لشرح اليوم .








رابط موقع VIE الموقع FAUCET  من هنا 

رابط الموقع   لتصفية الصوت من هنا 

تعليقات