القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

انشاء صفحة هبوط احترافية عن طريق الذكاء الاصطناعي بضغطة زر2023

الذكاء الاصطناعي 

تعريف الذكاء الاصطناعي

يمكن تعريف الذكاء الاصطناعي بانه اداة تحاكي العقل البشري في الاعمال والقدرات الذهنية .مثل التعلم واستنتاج الافكار ورد الفعل وهوعبارة عن  علم هندسة قوية  كما عرفها جون مكارتي سنة 1955  وعرف هذا الاخير في السنوات الاخيرة تطورا بارزا من حيت  تقنية التعلم العميق  حيث يرتكز على تطوير شبكات عصبية تحاكي الدماغ  البشري.  

كيف يمنكني ان ا ستغل الذكاء الاصطناعي في العمل على النت

هناك العديد من طرق الربح من الانترنيت والتي يمكنك ان تستغلها عن طريق الذكاء الاصطناعي لانه اصبح موخرا ثورة قوية في هذا المجال وهناك العديد من الاشخاص الذين تعتمد اعمالهم على هذه الاداة العلمية الحديثة  فاذا كنث ممن يبحت عن ربح المزيد من المال عبر النت وتوفير الوقت فنصحك بالتغرف على على اكثر على الذكاء الاصطناعي فسياسعدك كثير في الانترنيت سواء كنت كاتب محتوى على المواقع او اليوتيوب او كنت مروجا لمنتجات الافييت او كنت بائع ومصمم او بائع خدمات في شتى المجالات سينفعك كثير ا لكن اليوم ساعلمك كيف تقوم بانشاء او تصميم صفحة هبوط احترافية بضغطة زر عن طريق الذكاء لتزويد ارباحك عن طريق ترويج منتجاتك في الانترنيت.لكن اولا دعونا نتعرف علة ماهي صفحة الهبوط.

ما المقصود بصفحة  الهبوط

نقول صفحات الهبوط او LANDING PAGES وهي صفحات يقوم الزائر بالتحول لها تلقائيا بعد ضغطه على اعلان ما على الانترنيت وينشرها المعني بالامر بمختلف المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي او المواقع الالكترونية  والهدف الرئيسي من هده الصفحات هو اقناع الزائر بطريقتك الخاصة من اتخاد اجراء كشراء منتج لو خدمة ما وهذا نموذج مبسط لصفحة الهبوط .


ويتوقف انجاز المهمة او الهدف الرئيسي من هده الصفحة على عملك ومقدار احترافية تجهيز الصفح للعميل فصفحات الهبوط توجه الزائر وترشده للمكان المناسب لذلك يجب ان تكون مهياة بعناية حتى لا تضيع الفرصة عليك من مغادرة الزائر الصفحة دون تحويله الى عميل .

فيمادا نحتاج LANDING PAGES

صفحات الهبوط لاتعبتر كباقي صفحات المواقع الالكترونية ,لان لها وظيفة محددة وخاصة  وهي تحويل الزوار الى عملاء فعليين  نتيجة حملة تسويقية لمنتج اوخدمة من خلال الصفحة  ولصفحات الهبوط اهداف مميزة نذكر منها .

1. ربط العميل بموقع الدفع للمنتج اذا كانت صفحة الهبوط مركبة بعناية فان تحتوي على معلومات كافية تحفيزية للعميل للدخول لموقع المنتج والقيام بالشراء

2.تنوع العروض اذا كنت تروج لاكثر من عرض فيمكنك تقسيم كل عرض على حدا في نفس الصفحة لتزيد مداخيلك.

3. ارشاد العملاء الذين ينقرون على الاعلانات الخاصة بك كلما كانت صفحة الهبوط الخاصة بك مميزة ومليئة بالمعلومات والتفاصيل الخاصة بمنتجك تجعل العميل ينقر على الاعلان من اجل الاقتناء

طرق انشاء صفحات الهبوط 

عن طريق المواقع

هناك العديد من المواقع التي يمكنك ان تلجا لها من اجل تصميم صفحات هبوط احترافية ,ويمكنك انشاء هده الصفحات بناءا على المعلومات التي تتوفر عليها انت لمنتجك او خدمتك فالموقع الذي ستستعمله للانشاء يقدم لك قوالي جاهزة للتصميم ماع ليك الا التعديل باضافة الصور او فيديوهات  وعناوين وايضا روابط المنتج وايقونات التحويل الضرورية لتحويل العميل لموقع المنتج .وتكون هده المواقع مدفوعةغالبا .

عن طريق الذكاء الاصطناعي 

لا شك انك سمعت موخرا عن ثورة الذكاء الاصطناعي في العمل على النت وما يمكنك ان تحقق من خلاله من اموال هائلة اذا عرفت كيف تستغله بشكل صحيح .هدا موضوع اخر سيطول شرحه ولكن اليوم ساقدم لك موقع يمكنك من خلاله انشاء صفحة هبوط احترافي بضغطة زر فقط ما عليك الا الدخول للموقع من الرابط الدي ساتركه لك في اخر التدوينة وتقوم بالتسجيل فيه ثم تبدا  في اختيار المنتج او الفكرة التي تريد انشاء لها صفحة هبوط فمثلا ادا اردت منتج كبعا في موقع المنتج تجد اسم المنتج ووصف قصير له يمكنك نسخه ولصقه في صفحة الذكاء  ثم تضغط على ايقةن التصميم ويبدا تلقائيا في انشاء الصفحة ,ما هي الاثواني ويعطيك الصفحة جاهزة بكل الاشكال والمعلومات الضرورية طبعا يمكنك التعديل عليها واضافة رابط المنتج الخاص بك ثم تتم عملية الانشاء ةتحصل على رابك الصفحة .ثم تبدا في عملية الترويج ,اذا اختلط عليك الامر واردت ان تشاهد فيديو توضيحي ا الفيديو في الاسفل يمكنك مشادته.


المواقع المذكورة في الشرح

اولا ساترك لكم موقع cpa للحصول على العروض الترويجية اضغط هنا
موقع MIXO لانشاء صفحة الهبوط
موقع افكار بلا حدود موقع يعطيك افكار جيدة يمكنك الاستعانة بها لبدا عمل على الانترنيت على سبيل المثال وهو هدية مني 

موقع DIGI STORE الغني عن التعريف شبيه بموقع كليك يان هذا الموقع الدي لا يقبل الدول العربية لذالك استخدم موقع ديجيستو24 واذا وجدت صعوبة في التسجيل ستجد في وصف الفيديو اعلاه على اليوتيوب فيديو اخر لطريقة التسجيل في موقعDIGI STORE 

تعليقات