القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

افضل موقع لتحقيق 50 دولار شهريا من خلال جمع العملات الرقمية الربح من النت 2022

افضل موقع لتحقيق 50 دولار شهريا من خلال جمع العملات الرقمية الربح من النت 2022

ما هي العملات الرقمية

العملات الرقمية هي مصطلح شامل للعملات الرقمية اوالمشفرة عبر الانترنيت فهي عملاتىغير ملموسة على عكس العملات التقليدية المتداولة في حياتنا اليومية   تستخدم العملات الرقميىة في التبادلات التجارية في الدفع السداد عبر البنوك اللكترونية وتم الاعلان عن اول عملة رقمية في سنة 2008 على يد الياباني ساتوشي ناكامونو  وتم التعامل بها لاول مرة سنة 2009 بين ساتوشي ناكاموتو وهال فيني . 

من اهم المخاطر المحيطة بها

نظرا لعدم وجود جهة رسمية معترفة بالعملات الرقمية او قامت باصدار هذه العملة فالشخص الذي يتعامل بها لايمكنه الرجوع لاية جهة  في حالة ما اذا تضرر من هذه المعاملات  والشخص المسوول عن الضرر هو اونت نفسك   ايضا عدم وجود بيانات كافي للمستخدمين لهذه العملة  لجهة الرقابة مما يجعلها وسيلة مفضلة للتعاملات المشبوهة  ورغم كل هذه العيوب الا انا العملات الرقمية ستصبح عملة افتراضية حقيقية لها مستقبل لا محالة.


نصيحتي لكل مبتدء في الربح من الانترنيت ان يعتمد على جمع العملات الرقمية لانها بكل بساطة مستقبل كل شخص يحلم لتحقيق ثروة من الانترنيت لانها الوسيلة الاسرع .

طرق الربح من العملات الرقمية

هناك طريقتين  ولن اكذب عليك اولا  هناك العديد من المنصات يمكنك شراء عملات رقمية وتركها تبيعها عندما تصعد العملة مرة اخرى  وهذا فيه مخاطرة واذا لم تكن لديك دراية بمجال التداول فالامر يصعب شي ما بالاضافة يجب الا تخاطر بكل مالك حتى لا تكون خيبتك كبيرة 
وثانيا طريقة بسيطة وثقيلة في جمع العملات الرقمية وهي عن طريق مشاهدة الاعلانات في الاف المواقع وايضا هنا هناك مواقع تعطيك عدد معين من الساطوشي لمختلف العملات عن طريق صنابير مقابل  دخولك للموقع .

انواع العملات الرقمية

1 البيتكوين 

عملة افتراضية ليس لا وجود يشاع استخدامها في المعاملات المشبوهة  يمكن استخدامها لتوفير المال بدون بيانات لتفادي المخاطر والمشاكل مؤخرا تم الاعتراف بها من طرف العديد من الدول. بلغ سعر البيتكوين الى اكثر من 64  دولار للعملة الواحد خلال سنة 2021 في شهر ابريل.

2 الايثريوم

عملة رقمية ايضا تعرف ب ETHER  لها قدرة كبيرة في التاثير على الصناعات الاخرى وتسريع الالمركزية  في الاقتصاد العالمي
يتم دعم هذه العملة من طرف 500 شركة غنية  تم انشاؤها سنة 2015 ونمت بشكل كبير جدا وصل اعلى سعر لها في ماي 2021 الى 4326 دولار 

3 بينانس كوين

هي عملة مشفر يمكن ان تستخمدمها كوسيط بين العملات المعماة مقرها الرئيسي في هونغ كونغ  وهي من اهم البرصات العالمية في العملات المشفرة  وصل سعرها الى 690 دولار في ماي 2021 

ََ 4 ADA كاردانو

تعتبر هذه العملة من الجيل الثالث تتميز بتطورهاربالفلسفة العلمية  والكثير من البحوت الاكاديمية  منذ انشائها سنة 2015 تسببت في الكثير منالضجة في  عالم العملات الرقمية المشفرة  وصل اعلى سعر لها 2.46 في منتصف ماي 2021.


كيف تحصل على العملات الرقمية كمبتدى


ساترك لك في هذه المقالة موقع خرافي جدا لجمع العملات الرقمية اذا كنت مبتدى وتحتاج لراس المال يمكنك مشاهدة الفيديو اسفله وبعد ذلك تجد رابط التسجيل اسفل المقالة  

افضل موقع لربح الروبل مجانا هنا 

 رابط الموقع  لربح العملات الرقمية  هنا 

تعليقات